الجودة وشهادات إعتماد التدريب

ضمان الجودة:

تقوم إدارة الجودة في المعهد وهي التي تتبع إداريا للرئيس التنفيذي مباشرة بالإشراف على كل برامج المعهد التدريبية في كل مراكز التدريب وفروعها وذلك لضمان أعلى المستويات ويتكون فريق المعهد التدريبي من مجموعة متوازنة ومتجانسة من مدرسي اللغة الإنجليزية الناطقين بها والناطقين بغيرها من ذوي المؤهلات العالمية المعترف بها والمهارات والخبرات الصناعية المتوائمة مع برامج التدريب في المعهد .

ويتأتى ضمان الجودة عن طريق المراجعة الدورية الداخلية والخارجية لكل جوانب المعهد التشغيلية وتشمل عملية التدريب والتقويم . ويقوم المعهد عن طريق إدارة الجودة والتي تجري مراجعات دورية بالتحقق الداخلي وضمان جودة كل برامج التدريب بينما توفر الكيانات المانحة والمعتمدة مراجعات الجودة والإعتماد الخارجية للمعهد عن طريق الزيارات الدورية السنوية.

بيان الجودة :

“نحن ملتزمون بتلبية إحتياجات عملائنا بضمان جودة خريجينا ونزاهة وتميز خدماتنا من خلال التطوير المستمر والإلتزام بالمعايير والإعتمادات المعترف بها عالميا، ممثلة في القيادة الفعالة وتنفيذ أفضل الممارسات.”

الإعتمادات العالمية:

ولضمان جودة التدريب قام المعهد بالحصول على إعتمادات وتراخيص الجهات العالمية المانحة والمعتمدة وذلك بعد الوفاء بكل المتطلبات اللازمة للتدريب في أحد عشر برنامجا فنيا تخصصيا في المعهد. وعدد الجهات العالمية المانحة والمعتمدة ثمانية : إتحاد مقاولي الحفر IADC مجلس إعتماد التعليم والتدريب المستمر ACCET جمعية مهندسي معدات الرفع LEEA مجلس السلامة الوطني NSC PAAVQSET البريطانية للتأهيل المهني CITY & GUILDS البريطانية للتأهيل المهني IOSH معهد السلامة والصحة المهنية IRU الإتحاد العالمي للنقل البري