القبول والتسجيل

يستقطب المعهد التقني السعودي للخدمات البترول خريجي المرحلة الثانوية الباحثين عن مهن في شركات الخدمات البترولية، كما يقدم خدمات تدريب متخصصة لموظفي الشركات الحاليين.

 معادلة المواد والساعات الدراسية

معادلة المواد والساعات الدراسية

لا يعتمد المعهد المواد والدراسات الدراسية السابقة للمتقدمين فيما يتعلق بالدخول إلى برامجه المتخصصة. جميع المتقدمين ملزمون باستكمال البرامج الدراسية والمؤهلات المرتبطة بكل تخصص.

 الرسوم الدراسية

الرسوم الدراسية

لا توجد رسوم دراسية للتدريب في المعهد. ويتم إصدار المواد الدراسية ومعدات السلامة الضخصية لجميع المتدربين دون رسوم عند بدء التدريب.

 الإسكان والنقل

الإسكان والنقل

يوفر المعهد خدمات الإسكان والنقل للمتدربين. ويجب على المتدربين الالتزام بقواعد الإسكان. ويوفر المعهد النقل للمتدربين من وإلى مراكز التدريب.

 المساعدة في تعيين الشركات الراعية

المساعدة في تعيين الشركات الراعية

يعد تعيين المتدربين في وظائف ذات صلة مع الشركات الراعية أحد الوظائف الرئيسية للمعهد. يتم تعيين جميع المتدربين مع شركات ويتم إبرام عقد عمل بين المتدربين والشركات بعد اختبار القبول والمقابلة الشخصية في بداية البرنامج التدريبي.

 شروط التسجيل

شروط التسجيل

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.,يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة في المسار العلمي بنسبة لا تقل عن 70%. , يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة لا تقل عن (60) في اختبار القدرات العامة. , يجب أن لا يكون المتقدم قد حصل على دعم سابق من صندوق تنمية الموارد البشرية. , يجب أن لا يتجاوز عمر المتقدم 26 سنة. , يجب أن يكون المتقدم لائقا طبيا.,ألا تزيد كتلة الجسم عن 38. ,ألا يكون لدى المتقدم أي مخالفة مرورية من جدول المخالفات المرورية رقم (6) و رقم (7) من نظام المرور

المميزات

تأمين طبي. , التسجيل في التأمينات الإجتماعية. , مكافأة شهرية لا تقل عن 3000 ريال. , دبلوم معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

التسجيل

التسجيل

يرجى استخدام الرابط أدناه للتسجيل:
نظام التسجيل