إكتسب المعهد إعتماد دولي جديد في مجال السلامة والصحة المهنية (نيبوش)

09 أغسطس 2021

حصل المعهد بنجاح على إعتماد المجلس الوطني لإختبارات السلامة والصحة المهنية (نيبوش) بعد إكمال جميع متطلبات الحصول على الإعتماد. وتعتبر مؤهلات (نيبوش) ضرورية لأي شخص يعمل أو يتطلع إلى العمل في مجال إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئية أو لديه مسؤوليات كبيرة في هذا المجال كجزء من دور أوسع.

وتعتمد استراتيجية الجودة في المعهد على الإلتزام الكامل بالتحسينات المستمرة وثبات ضمان الجودة والامتثال للمعايير والإعتمادات المعترف بها دوليًا. كما تضمن هذه الإستراتيجية أن المعهد قادر دائمًا على تجاوز إحتياجات وتوقعات عملائنا.

هذا وسوف يسمح الإعتماد الجديد للمعهد بتنويع ما يقدمه من برامج تدريبية لرفع الكفاءات اللازمة لإعداد القوى العاملة في المستقبل كما سوف يسهم المساهمة في تحسين المعارف النظرية والمهارات افنية للموظفين في مجالات الصحة والسلامة والبيئة والمخاطر في مكان العمل. كما سوف يؤدي ذلك إلى عدد أقل من الحوادث وحالات سوء الصحة المرتبطة بالعمل، وتحسين البيئة ومستوى أعلى من الرفاهية.

ومن خلال هذا الإعتماد الجديد، يكون المعهد قد حصل بنجاح على 13 إعتماداً دولياً، والتي تعد أساساً ضرورياً لضمان توفير خدمات تدريب عالية الجودة مع المحافظة على تلك الجودة بشكل دائم. وتضمن هذه الإعتمادات أيضاً أن برامجنا التدريبية قد وصلت إلى مستوى يلبي معايير الجودة أو يتجاوزها مما يحقق الفائدة القصوى المرجوة.